ما الغرض من Hot Start الموجود فى ماكينة اللحام ؟

ما الغرض من Hot Start الموجود فى ماكينة اللحام ؟

blog.poted_on06 Dec 2021

ما الغرض من Hot Start الموجود فى ماكينة اللحام ؟

اللحام ليس فقط وصفًا وظيفيًا ، ولكنه أيضًا شكل فني. يمكن أن تؤدي "البداية السريعة" في اللحام إلى اللحام الأكثر جمالًا وفعالية في الصناعة ، لذلك من المهم فهم ماهيتها.

إذن ، ما هي "البداية الساخنة" في اللحام؟ البداية الساخنة هي ميزة في لحام القوس المعدني اليدوي الذي يعطي تيارًا كبيرًا عند ضرب القوس.

 

لفهم نصائح وحيل اللحام ، من الضروري معرفة الكثير عن الميزات والآلات المختلفة ، بصرف النظر عن البداية الساخنة أيضًا. يعد التعرف على التفاصيل أمرًا ضروريًا لفهم سبب فعالية اللحام "على الساخن". تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تفاصيل ما هي البداية الساخنة ، ولماذا هي مفيدة جدًا في التجارة.

 

لماذا يهم Hot Start

يعمل اللحام على الساخن على زيادة التيار على ماكينة اللحام لإطالة الوقت الذي يستغرقه اللحام في بداية اللحام ليكون "الانصهار السيئ".

 

في حين أن هذا يبدو محيرًا بعض الشيء ، إلا أن الأمر كله يتعلق بانصهار القطب الكهربائي. بعبارات أبسط ، تسمح وظيفة "البدء الساخن" للمعادن بالانصهار معًا بشكل أسهل في بداية اللحام حتى تستمر في العمل بشكل جيد. تم العثور على هذه الوظيفة في اللحام اليدوي بالقوس المعدني (MMA) وتجعل الأمر أسهل بكثير لبدء عمال اللحام لوضع مهاراتهم في الاختبار والحصول على نتيجة أفضل.

 

مع طريقة أكثر علمية لشرح الأشياء ، فإن البداية الساخنة مهمة لأنها تزيد من أقطاب البداية ، خاصة في الظروف الصعبة. يشمل بعضها عيوبًا في المادة ، أو حتى أقطابًا رطبة.

 

ببساطة ، "البدء الساخن" يسمح بحدوث اللحام في المواقف السيئة (أو الأقل من المثالية). هذا مفيد للغاية في الوظائف التالية:

 في الهواء الطلق

 يمكن أن يكون لها ظروف جوية مختلفة ، حتى في الداخل.

 إذا كان هناك سؤال حول ما إذا كنت ستستخدم ماكينة اللحام بالعصا ، فيجب أن يعتمد على الظروف التي ستعمل فيها.

 

مع هذه الوظيفة ، يصبح اللحام أسهل وأنظف أثناء العمل. على الرغم من أنه يبدو أن أي شخص يمكنه اكتساب هذه المهارة ، إلا أن استخدام ماكينة لحام MMA لا يزال يتطلب منحنيات تدريب وتعلم.

Related Post
عيوب لحام الميج MIG مع Weld Spatter
لحام القوس المعدني بالغاز (لحام  Gas metal arc welding MIG)
8 اسباب تجعل لحام الالمونيوم لونه اسود؟ تعرف على الاسباب
العلامات لحام كهرباء